-->
يتم التشغيل بواسطة Blogger.
»نشرت فى : الأربعاء، 10 أغسطس 2016»بواسطة : »هناك تعليقان (2)

كورس ضخامه هرمونات حصري

 كورس ضخامه هرمونات

  2016



كورس ضخامه هرمونات حصري
كورس ضخامه هرمونات حصري

  سوف نتكلم لان عن مراحل كمال الاجسام بالنسبة للاعبين المحترفين وكيف يطوروا من نفسهم ويستعدوا للبطولات.




  • يبداء اللاعبون الموسم الجديد وهم في فترة مغلقة من البطولات وهي تعتبر فترة ضخامة بالنسبة لهم ويهتمون بالاكل الذي يحتوي على كاربهيدرات ودهون حتى يكتسبون وزن يبنى لهم الياف عضلية جديدة ويستخدون مكملات غذاية ذات سعرات حرارية عالية ويكون نظام الاكل طبعا مفتوح كما قلت. وباالنسبة للمنشطات يكون كورس زيادة الوزن مدته متوسطة لكنه يحتوي على كميات كبيرة جدااا واشهر كورسات زيادة الوزن هي:


ديكادرابولين

تيست انناثيت او سيبونات

انابولون

جي اتس



  • طبعا ده نموذج كورس وتكون طبعا بكميات كبيرة ممكن التيست يصل فيها ال 2400 ملجم اسبوعيا.
ويسخدمون الديكا مع التيست انناثيت لانهم يزيدوا من اكتساب الدهون وبالتالي تزيد من تأليف الالياف العضلية ويكونوا اللاعبين في هذه المرحلة اجسامهم ليست بالتنشيف الذي نراه في البطولات الكبيرة. لانهم يهتمون بأكتساب الوزن فدر استطاعتهم في هذه المرحلة من الممكن ان يمتد هذا الكورس الي 12 اسبوع او 14 اسبوع وطبعا يقوم الدكتور المسؤل عن اللعب بتحديد مدة الكورس والكميات الذي يأخدها على مدار الكورس. وبعد انتهاء الكورس يقومون اللاعبين بتنظيف اجسامهم من المنشطات وتستغرق هذه االعملية شهر او شهر ونصف تقريبا. واشهر مواد التنضيف هي. وفي هذه المرحلة ايضا يقومون بزيادة هيمون النمو الجي اتش ويتعاطوه بكميات ولفترات طويلة حتى يقوموا بزيادة حجم العضم وبالتالي يتمدد الغضاء العضلي المسؤل عن حجم العضلة وبالتالي تكون الضخامة سهلة لهم.


femara

nolvadex

brgnil

 
armidix
  • وانواع اخرى كثيرة طبعا.
بعد هذه المرجلة يستعدون لااعبين لخوض مسابقات تأهيلية والتي تأهلهم الي البطولات الكبرى واكبرها طبعا مستر اوليمبيا.وفي وهذه المرحلة لها نظام مختلف عن السايق.
فهذه المرحلة يكون نظام الاكل مننظم وده طبعا بيرجع لوزن اللعب وطبيعية جسمه لانه يقوم بتقليل الدهون في جسمه وايضا نظام المنشطات يعتمد الضخامة العضلية يدون دهون او حبس مياه ومكملات ويكون كل شئ بنسب معينة حتى المكملات الغذائية تكون بنسب عشان يقدروا يوفقوا بين الكارب والبروتين والدهون. واشهر الكورسات في هذه المرحلة هي:
البلدنون(الاكوا بويز)

تيست سسبنشن 

بريموبلان

انافار

جي اتش

انسولين
  • وطبعا الغرض من الكورس الضخامة العضلية مع تقليل الدهون في الجسم ليعرف اللاعب ان يخوض المسابقات التأهيلية واغلب هذه المسابقات لا يوجد فيها الكشف عن المنشطات.
وبعد الانتهاء من هذه المرحلة يستعدوا اللاعبين للمسابقات الكبرى مثل ارنولد كلاسيك ومستر اوليمبيا. وهنا يبدأون بالدخول في برنامج غذائي لا يحتوي على سعرات حرارية ولا دهون ومرتفع البروتين والمكملات لغذائية ايضا كذالك. ويستعدوا ببرنامج مشنط يوجد بيه عقاقير قوية جدااا واشهر هذه الكورسات :

ترينابولون

تيست بروبانات او سسبنشن

ماستيرون

وينسترول

جي اتش

انسولين



  • وممكن في بداية الكورس يقوم اللاعب بتناول الانابولون
لمدة 6 اسابيع وهذا يرجع لنوع جسم الاعب.
وهذا الكورس الغرض منه الضخامة العضلية الصافية مع التنشيف لاقصى درجة ممكنة من اجل البطولات الكبرى. وهنا يهتم الاعب بهرمون الجي اتش حتى يتكمن من التنشيف ومن زيادة العضم المتواجد في العضل الهيكلي للجسم. وطبعا كل لاعب ينتطم على برنامج تدريبي خاص بيه يقوم بتحديده المدرب الخاص بيه ويقوم الدكتور بتنظيم الاكل والمشنطات. وبعد ذلك يدخل كورس التنظيف ويستعد للبطولات الكبرى


موضيع دات صلة
تعليق فايسبوك


    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

كافة الحقوق محفوظة لمدونة (مهوس عضلات كمال الاجسام - Maniac Muscle 2014 - 2016